منتدى كوريا و اليابان
اهلا وسهلا بك في منتديات اصدقاء كوريا

اذا اردت المشاركة معنا فتفضل بتسجيلك

نتمنى لك قضاء وقتا ممتعا معنا

شكرا لك



عالم كوريا و اليابان الرائع هنا شاركنا المتعة و المرح و الفائدة - اهلا بكم انضمو لنا وتكرمو بالتسجيل معنا
 
الرئيسيةالبوابةاليوميةمكتبة الصورس .و .جبحـثالأعضاءالمجموعاتالتسجيلدخول

 منتدى كوريا و اليابان يرحب بكم

كيفية التسجيل في المنتدى

http://is0oo16.ahlamontada.com/t469-topic

 

 

عودة المنتدى لفصل الصيف

بحـث
 
 

نتائج البحث
 
Rechercher بحث متقدم
سحابة الكلمات الدلالية
تردد
المواضيع الأخيرة
» فيلم الفيل الازرق كامل
الخميس 25 ديسمبر 2014 - 18:50 من طرف dounia12

» فيلم صنع في مصر
السبت 19 يوليو 2014 - 16:34 من طرف a7medfathey

» فيلم الحرب العالمية الثالثة
السبت 19 يوليو 2014 - 12:59 من طرف a7medfathey

» نتيجة الثانوية العامة 2014 بالاسم فقط بدون رقم الجلوس
الثلاثاء 15 يوليو 2014 - 7:31 من طرف a7medfathey

»  نتيجة الثانوية العامة 2014 وزارة التربية والتعليم
الثلاثاء 15 يوليو 2014 - 7:04 من طرف a7medfathey

»  نتيجة الثانوية العامة 2014 مصراوى
الثلاثاء 15 يوليو 2014 - 6:37 من طرف a7medfathey

»  نتيجة الثانوية العامة 2014 اليوم السابع بالاسم
الثلاثاء 15 يوليو 2014 - 6:02 من طرف a7medfathey

»  نتيجة الثانوية العامة 2014 برقم الجلوس
الثلاثاء 15 يوليو 2014 - 5:41 من طرف a7medfathey

» نتيجة الثانوية العامة 2014 بالاسم
الثلاثاء 15 يوليو 2014 - 5:20 من طرف a7medfathey

يوليو 2018
الأحدالإثنينالثلاثاءالأربعاءالخميسالجمعةالسبت
1234567
891011121314
15161718192021
22232425262728
293031    
اليوميةاليومية
المواضيع المميزة لهاذا الاسبوع

 

التبادل الاعلاني

انشاء منتدى مجاني



أفضل 10 فاتحي مواضيع
KAI
 
Smile between tears
 
hànàkà hànà
 
innami
 
a7medfathey
 
Super Junior
 
روح طفله
 
młš∫ Mð0ōŃÿ
 
exo-m.louhan
 
'Ƌlx SƋИDЯƋ
 
دخول
اسم العضو:
كلمة السر:
ادخلني بشكل آلي عند زيارتي مرة اخرى: 
:: لقد نسيت كلمة السر
أفضل 10 أعضاء في هذا الأسبوع
طلب تغيير اللقب
السبت 17 أغسطس 2013 - 20:44 من طرف Super Junior
انيوو
كيفكك اسراءء اونيي
ممكنن تغيريي اسميي ؟؟
تخليهه
Super Girl
لانيي صصمت توقيعع كتبت عليهه سوبرر قيرلل Smile ههههه
يعطيكك العافيةة ي جميلتيي


تعاليق: 0
للاعضاء الجدد كيفية استخدام المنتدى
الجمعة 31 مايو 2013 - 13:30 من طرف KAI
السلام عليكم
هذا دليل المنتدى لاعضاء المنتدى فيه كل اساسيات استخدام المنتدى
1
كيفية الدخول للمنتدى
اعمل تسجيل الدخول
وبعدين اكتب اسم المستخدم وكلمه السر
2
كتابة المواضيع
ثانيا عند دخولك للمنتدى كعضو ستشاهد كلمتين فوق …


[ قراءة كاملة ]
تعاليق: 0
كيفية التسجيل في المنتدى
الخميس 30 مايو 2013 - 22:36 من طرف KAI
r=black]]السلام عليكم و رحمة الله و بركاته
للتسجيل في المنتدى
اضغط على ايقونة 'التسجيل اعلى المنتدى
بعد قراءة قوانين المنتدى اضغط على "نعم اوافق على الشروط"
بعدها املئ بطاقة المعلومات من اسم و كلمة السر بعناية واضغط …


[ قراءة كاملة ]
تعاليق: 0
تصويت
من هي افضل فرقة كورية
 Super junior
 SNDS
 CN BLUE
 FT ISLEND
 T-ARA
 Teen Top
 B.A.P
 after school
 Shinee
 exo
استعرض النتائج

شاطر | 
 

 اشعر انني مختلفة عن الجميع

اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
KAI
مديرة المنتدى
مديرة المنتدى
avatar

الدلو انثى عدد المساهمات : 582
نقاط : 930
السٌّمعَة : 2
تاريخ التسجيل : 22/09/2012
العمر : 22
الموقع : عالم اليابان

مُساهمةموضوع: اشعر انني مختلفة عن الجميع    الثلاثاء 22 يناير 2013 - 18:27

السلام عليكم اخواتي القارئات

مشكلتي هذه الايام انني اشعر بنقص في شخصيتي

لا اعرف ولاكن اشعر انني مختلفة عن الجميع

اشعر بالضعف و التوتر

احاول ان ادخل بسرعة للمنزل مع انقضاء ساعات المدرسة

وكان الاخرون احسن مني رغم اني متفوقة عليهم علما و خلقا

هل تصرفي بالطيبة و هدوئي سبب شعوري

بنات الثانوية يتبرجن بالمكياج و الموضة ويواعدن الشبان

فابدو بينهم مجرد خرقاء

لا اعلم

ولاكن لست على مايرام

اتمنى الرد
شكرا

_____________

التوقيع












سابتسم قدر ما اشاء لان شعوري مختلف واذ استغربو من سذاجتها فلن يفهم سحرها الا من فقدها


استغفر الله و سبحان الله ولا حول ولاقوة الا بالله

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو http://is0oo16.ahlamontada.com
CHAHRAZ
زائر



مُساهمةموضوع: to my friend    الأربعاء 23 يناير 2013 - 18:03

السلام عليكم 
الى saya


يجب ان تعرفي ان الجمال الحقيقي هو جمال الروح  
اما كل ما هو خارجي فهو مزيف يا عزيزتي 
و لانني اعرفك فانت جميلة من الخارج والداخل
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
innami
مشرفة
مشرفة
avatar

الميزان انثى عدد المساهمات : 925
نقاط : 1060
السٌّمعَة : 3
تاريخ التسجيل : 23/09/2012
العمر : 20
الموقع : always with leeteuk

مُساهمةموضوع: رد: اشعر انني مختلفة عن الجميع    السبت 2 فبراير 2013 - 18:38

حبيبتي اسراء حسب ما عرفتك انت بنت كتيييييييييييير رائعة و خلووووقة

خليكي من كلام الناس لو تتبعيهم ما راح تلاقي نفسك الا و انهرتي

و خليكي من موضوع الماكياج و الشباب لانه هاد الوقت اصبح وقت الفتنة

انتي رااائعة مثل ما انت حبيبتي

_____________

التوقيع
التوقيع
[ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذا الرابط][ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذا الرابط]
[ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذا الرابط] [ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذا الرابط]
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
Smile between tears
كوري فضي
كوري فضي
avatar

العذراء انثى عدد المساهمات : 907
نقاط : 1126
السٌّمعَة : 4
تاريخ التسجيل : 23/09/2012
العمر : 23
الموقع : In the sky grief

مُساهمةموضوع: رد: اشعر انني مختلفة عن الجميع    الخميس 7 فبراير 2013 - 22:06

وانا راي من راي ياسمين

وما عليك انا مريت بهاي الفترة ايام الثانوية وكان الوضع صعب
وهي فترة وبتمر ان شاء الله
ولا تنسي كوني مع الله يكن معك واتوكل دائما على رب العالمين وخليكي صبوووورة حبيبتي
واذكري الله دايما واكثري من الاستغفار

وشكرا

_____________

التوقيع
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
'Ƌlx SƋИDЯƋ
مصممة المنتدى
مصممة المنتدى
avatar

الميزان انثى عدد المساهمات : 142
نقاط : 182
السٌّمعَة : 1
تاريخ التسجيل : 10/11/2012
العمر : 21
الموقع : kpop crazy

مُساهمةموضوع: رد: اشعر انني مختلفة عن الجميع    الجمعة 8 فبراير 2013 - 7:16

ساآياآ , من معرفتي فيكي ..> انتي انسانه مميزه - قياديه جاده ^^ - اممم وععندج تخطييط نادر
- هذا بس من معرفتي القليله عنكي ., لوو عرفتتك كثييير !!! ههه
ف انتي تعجبيني احس اسلوبج حلوو ()
.. وووخلج من كلاام النااس وخلييج سايا وبس :")
ترى والله هذيل اللي يحطوون مكيااآب شبااب وهالاشياءء
هذييل مكرووهيين من المجتمع . ووباسلوبهم اعتقد انهم خارجين عن طاعه ربنا .

ومعلومه مني "ترى حلوه البسااطه , تجذب اكثر " ^^

...كوني مع الله يكن معك
واكثري من الاستغفار ...



الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
młš∫ Mð0ōŃÿ
كوري نشيط
كوري نشيط
avatar

الثور انثى عدد المساهمات : 168
نقاط : 206
السٌّمعَة : 0
تاريخ التسجيل : 27/09/2012
العمر : 22
الموقع : k-pop Crazy

مُساهمةموضوع: رد: اشعر انني مختلفة عن الجميع    السبت 16 فبراير 2013 - 10:02

SAYA كتب:
السلام عليكم اخواتي القارئات

مشكلتي هذه الايام انني اشعر بنقص في شخصيتي

لا اعرف ولاكن اشعر انني مختلفة عن الجميع

اشعر بالضعف و التوتر

احاول ان ادخل بسرعة للمنزل مع انقضاء ساعات المدرسة

وكان الاخرون احسن مني رغم اني متفوقة عليهم علما و خلقا

هل تصرفي بالطيبة و هدوئي سبب شعوري

بنات الثانوية يتبرجن بالمكياج و الموضة ويواعدن الشبان

فابدو بينهم مجرد خرقاء

لا اعلم

ولاكن لست على مايرام

اتمنى الرد
شكرا

حبيبتي اسراء مين قال اولا انكـ خرقاء

قطع لسان من يقولها

اولا :. سالفة الثانويه و البنات وربي ما بتنفعكـ لان البنات اللي زي كذا ما عندهم اي حياء

او حشمة

ما اقول لكـ خليكـ صعبة او شي لانوو ما اخفي عليكـ انوو انا من النوع اللي احب المكياج

و الاستايل بس ما احب اواعد الشباب او اخرج متبرجه لا

ثانيا :. احساسكـ بالتوتر بينهم رح يخليكـ ضعيفة شخصيه بنظرهمـ

خليكـ دايما رافعه راسكـ ولا يهمكـ احد خليكـ قويه

و اذا فرضا حسيتي منهم شي لا تلقين لهم بال و كما يقول المثل عندنا ( الرد على السفيه مذله)
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
KAI
مديرة المنتدى
مديرة المنتدى
avatar

الدلو انثى عدد المساهمات : 582
نقاط : 930
السٌّمعَة : 2
تاريخ التسجيل : 22/09/2012
العمر : 22
الموقع : عالم اليابان

مُساهمةموضوع: رد: اشعر انني مختلفة عن الجميع    الأربعاء 29 مايو 2013 - 20:25

شكراااااااااااااااااااااااااااااااا

لكم

_____________

التوقيع












سابتسم قدر ما اشاء لان شعوري مختلف واذ استغربو من سذاجتها فلن يفهم سحرها الا من فقدها


استغفر الله و سبحان الله ولا حول ولاقوة الا بالله

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو http://is0oo16.ahlamontada.com
NICO55
كوري جديد
كوري جديد
avatar

الميزان انثى عدد المساهمات : 10
نقاط : 22
السٌّمعَة : 0
تاريخ التسجيل : 17/08/2013
العمر : 19
الموقع : K.S.A , DMM

مُساهمةموضوع: رد: اشعر انني مختلفة عن الجميع    السبت 17 أغسطس 2013 - 8:39

الجميع يشعر بالنقص و كأنه افتقد جزء من حياته ونحن نريد إكمال النقص بأدخال شخص جديد بحياتينا حينها نشعر بأني أفضل لا عيب أن تصبحي مختلفة فهذه شخصيتك
لا تتميز إلا بجانب من إختلافك .. 
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو https://twitter.com/timi135
hànàkà hànà
مشرفة
مشرفة
avatar

الحمل انثى عدد المساهمات : 773
نقاط : 910
السٌّمعَة : 1
تاريخ التسجيل : 24/09/2012
العمر : 23
الموقع : korea sky

مُساهمةموضوع: رد: اشعر انني مختلفة عن الجميع    السبت 17 أغسطس 2013 - 12:26

معك حق NICO55:yhuj: 
كل انسان مختلف بشخصيته و هذا شيئ حلو و مو كي كل البنات بتتبرج و تطلع مع شباب هذا يعني اننا منغلقات ...لا.....
كل فتاة و طبعها لهيك ما لازم نحس باننا معقدات او شيئ اخر
و كل فتاة بتحب تتبرج و انا ماراح اقوللكم انو مولازم تتبرجوا لا بس فيه قواعد فهمتوا علي
   

_____________

التوقيع
هناك احاسيس ليست لنا القدرة عن التعبير عنها بالكلمات ...وهناك كلمات ...لاتعبر عن احاسيسنا ابدا
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
 
اشعر انني مختلفة عن الجميع
الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
منتدى كوريا و اليابان :: مشاكل حياتنا-
انتقل الى: